حول TELONE ™

TELONE ™ تبخير التربة

زراعة محاصيل أفضل.
الحصول على قيمة أفضل.

يعد تبخير التربة TELONE ™ II مبخرًا للتربة قبل الزراعة للتحكم في جميع الأنواع الرئيسية من الديدان الخيطية ، بما في ذلك عقدة الجذور والآفات والجذور القصيرة والخنجر والحلقة والكيس. يتم حقن TELONE ™ II في التربة كسائل ويتم تحويله على الفور إلى غاز ، مما يخلق منطقة حماية حول الجذور النامية. كمادة تبخير ، يتحرك TELONE ™ في جميع أنحاء قطاع التربة دون الحاجة إلى الماء أو الدمج للحركة.

يوفر هذا المنتج مكافحة فعالة للآفات ضد:

حريش // كريكيت // نيماتودا // عفن ابيض // دودة سلكية

TELONE ™ فوائد المنتج

يدفع TELONE ™

شاهد المزارعين والاستشاريين وخبراء الإرشاد وهم يناقشون أهمية حماية المحاصيل من أضرار النيماتودا التي تسرق الغلة باستخدام تطبيقات تبخير التربة TELONE ™.

تفضل بزيارة قناتنا على YouTube

مرونة التطبيق

يمكن تطبيق تبخير التربة TELONE ™ II بالبث ، على التوالي وعلى الفراش. لا تتوقف مرونة التطبيق عند هذا الحد حيث يمكن أيضًا تطبيقها على الأرض المكشوفة أو تحت قماش القنب.

الكفاءة والتنوع

من خلال زيادة صحة الجذور وقوتها ، يسمح TELONE ™ II بامتصاص أكثر كفاءة للمياه والأسمدة. كما يسمح TELONE ™ II للمزارعين بزراعة أصناف متنوعة ومجموعة متنوعة من أصول الجذر.

الحقن المزدوج

يسمح تطبيق الحقن المزدوج للمزارعين بضبط معدلات TELONE ™ II و chloropicrin عند تطبيقهما معًا ، أثناء التنقل ، بناءً على مستويات الإصابة بالديدان الخيطية ووجود المرض. والنتيجة هي تطبيق أكثر دقة وكفاءة وفعالية لكلا المنتجين المطبقين معًا.

TELONE ™ المحاصيل

فواكه وخضراوات

مزايا TELONE ™:

  • البطاطا
  • البطاطا الحلوة
  • شمام
  • طماطم
  • الفلفل
  • كول كروبس
  • فراولة

اتصل بنا

أشجار الفاكهة والجوز

مزايا TELONE ™:

  • جوز أمريكي
  • لوز
  • تفاح
  • خوخ

اتصل بنا

المحاصيل الحقلية

مزايا TELONE ™:

  • ذرة
  • فول الصويا
  • قطن
  • الفول السوداني
  • تبغ

اتصل بنا

الكروم

مزايا TELONE ™:

  • عنب
  • Muscadine

اتصل بنا

كيف ولماذا يعمل

تعتمد جودة وكمية المحصول ، إلى حد كبير ، على ما يحدث في التربة. توفر الجذور للنباتات جميع احتياجاتها من المغذيات والرطوبة تقريبًا ، ومع ذلك فهي معرضة بشدة لمخاطر آفات التربة ، مثل الديدان الخيطية وأمراض التربة وآفات التربة. يحمي تبخير التربة الجذور. TELONE ™ II عبارة عن مادة تبخير للتربة يتم حقنها في التربة ، ثم تتبخر سريعًا إلى غاز. تتحرك الأبخرة عبر مسام التربة وتذوب في النهاية في مياه التربة. تعتبر الحركة عبر التربة أساسية وضرورية لفعالية التبخير لمكافحة الآفات. TELONE ™ II هو مادة تبخير حقيقية للتربة ، مما يعني أنه يمكن أن يتحرك عبر التربة بمفرده ، ولا يتطلب رطوبة إضافية ، وبالتالي ينتج عنه نتائج أكثر اتساقًا مقارنةً بمبيدات النيماتودا الأخرى. يوفر TELONE ™ II مكافحة متميزة للآفات لأنه ينشئ منطقة كبيرة من الحماية حول منطقة الجذر.

صحة التربة - Teleos Ag

توفر التكنولوجيا الجديدة لقطة أولية لتأثير المدطّرين على صحة التربة

| تم نشر 07.2022

يونيو 2022 - تبخير التربة فعال للغاية في إدارة آفات التربة التي تسبب أمراض المحاصيل. ومع ذلك ، يتم اتهامه بانتظام بإلحاق ضرر أكبر من نفعه لبيولوجيا التربة بشكل عام. يمكن للتقدم في تقنية التسلسل الجيني الآن توفير لقطة تفصيلية لكيفية تغيير التبخير فعليًا للتجمعات البكتيرية والفطرية في التربة الزراعية ، والنظرة عن قرب تثير الدهشة للكثيرين.

ادعى المنظمون وحتى بعض العلماء أن التبخير `` يعقم '' التربة ، ويقتل بشكل عشوائي جميع الميكروبات ، بما في ذلك المجموعات السكانية المهمة لبنية التربة وخصوبتها ، ودورة المغذيات وغير ذلك. في الواقع ، تثبت البيانات الجديدة أن الاعتقاد غير صحيح بالنسبة لمواد التبخير كلوروبيكرين و 1,3،XNUMX-D (TELONE ™).

حتى وقت قريب جدًا ، كان تحديد تأثير مادة التبخير على التربة أمرًا تخمينيًا: 95٪ من كائنات التربة لا يمكن عزلها وتنميتها في المختبر - وبالتالي لا يمكن قياسها كميًا. الآن ، ومع ذلك ، يمكن لتقنية التسلسل الجيني عزل وتحليل الحمض النووي الريبي الريبوسومي ، مما يسمح بوصف واضح وكامل للملف البيولوجي لعينة التربة.

"يمكننا أخيرًا التوقف عن التخمين بشأن ما يوجد في ترابنا. يقول الدكتور جون واشنطن ، أخصائي علم أمراض النبات ومدير البحث والتطوير في مجموعة TriCal Group ، إنه مقابل ما يقرب من 250 دولارًا لكل عينة ، يمكن لأي شخص مهتم أن يحدد بالضبط ما يوجد في تربته إلى مستوى من الدقة لم يكن ممكنًا من قبل. "إنه نوع من الترميز الجيني الشريطي: يمكن للتكنولوجيا تحديد كل مجموعة من الكائنات الحية ومقاديرها النسبية."

يُظهر تحليل الميكروبيوم أن الكلوروبكرين المطبق في التربة و 1,3،2021-D يغير بيولوجيا التربة بطرق مهمة ولكنها غير مدمرة. في الواقع ، خلال موسم المحاصيل ، يعود إجمالي المناطق الأحيائية للتربة إلى حد كبير كما كان قبل التبخير ، باستثناء بعض التغييرات الرائعة. كل تبخير له تأثيرات مميزة. على سبيل المثال ، تجارب XNUMX1 أظهرت الترايكوديرما، مجموعة معروفة من الفطريات المفيدة ، زادت 20-100 ضعف في قطع الأراضي المعالجة بالكلوروبكرين. استمرت الفوائد السكانية طوال الموسم ، بل وامتدت حتى الموسم التالي في بعض الأماكن ، منذ ذلك الحين الترايكوديرما فصول الشتاء في تربة المحاصيل الشجرية الشمالية. أظهرت نفس التجارب الترايكوديرما لم يزد في القطع المعالجة بـ 1,3،1,3-D وحده ، ولكن زاد في القطع المعالجة بتركيبات تجارية تحتوي على كل من الكلوروبكرين و XNUMX،XNUMX-D.

البكتيريا المفيدة لاستعمار الجذور بكتير مسبب لمرض و الزائفة، التي تنتج هرمونات نشطة للنبات ، تزداد بشكل كبير مع كلا المادخين. البكتيريا والفطريات الرمية ، التي تعيش على المواد العضوية غير الحية والمتحللة ، تزداد أيضًا بعد التبخير. تلعب النباتات الرخامية دورًا رئيسيًا في تحليل الميكروبيوم الذي يُظهر أن الكلوروبكرين المطبق في التربة و 1,3،XNUMX-د يغير بيولوجيا التربة بطرق مهمة ولكنها غير مدمرة. في الواقع ، خلال موسم المحاصيل ، يعود إجمالي المناطق الأحيائية للتربة إلى حد كبير كما كان قبل التبخير ، باستثناء بعض التغييرات الرائعة.

TELONE ™ هي علامة تجارية لشركة Dow Chemical Company ("Dow") أو شركة تابعة لشركة Dow ، مستخدمة بموجب ترخيص. TELONE ™ هو مبيد حشري مقيد فيدراليًا. دائما قراءة ومتابعة الاتجاهات التسمية. 06012022 دورات مغذيات التربة ، وكذلك تدعم بنية التربة ، وتعزز نمو النبات وتشارك في المكافحة الطبيعية والبيولوجية لبعض مسببات الأمراض التي تنقلها التربة.

في حين أن هذه النتائج وغيرها من النتائج السكانية البكتيرية المحددة جديدة ، فإن فهم الكلوروبكرين والفوائد الصحية للتربة في 1,3-D يتم دعمه من خلال الأبحاث التي أجراها علماء من جميع أنحاء العالم. في أواخر ديسمبر 2021 ، أصدر علماء أمراض النبات بجامعة فلوريدا تحليلًا تلويًا2 - مراجعة شاملة لدراسات بحثية متعددة قام بها باحثون آخرون - تحليل تأثير مواد التبخير على الكائنات الدقيقة في التربة غير المستهدفة. خلص تقريرهم إلى أنه في حين أن التبخير يمكن أن يقلل الوفرة البيولوجية والتنوع بنسبة 10 إلى 50 ٪ فورًا بعد التطبيق ، فإن التأثير مؤقت: وفقًا لنتائجهم ، انتعش السكان في غضون 4-6 أسابيع بعد التبخير بمزيج الكلوروبيكرين / 1,3،XNUMX-د .

في عام 2019 ، مجلة Phytobiomes3 نشر بحث أجراه باحثو ولاية كولورادو وأوريغون يظهر أن التبخير باستخدام عنصر 1,3-D زاد من عدد سكان الأمعائيات، وهي عائلة من البكتيريا تضم ​​أنواعًا متخصصة في دورة المغذيات ، بينما تقلل في نفس الوقت من عدد الفطريات المسببة للأمراض مثل Pythium و الكبكوبيةيمكن أن يكون تأثير الميكروبات المفيدة كبيرًا ، مع ملاحظة صحة النبات المرئية داخل موسم واحد والفوائد طويلة الأجل التي يتم تحقيقها عبر تطبيقات متعددة من 1,3،XNUMX-د.

في عام 2017 ، مجلة علم الأحياء الدقيقة التطبيقية والصناعية AMB Express4 النتائج المنشورة من دراسة لميكروبات التربة استمرت ثلاث سنوات أجراها باحثون هولنديون وصينيون بشكل تعاوني. وصفت الدراسة تبخير التربة بأنه يقدم "تأثيرًا موروثًا" واضحًا: زيادة قوية ومستمرة في الوفرة النسبية للكائنات الحية الدقيقة المفيدة ، بكتريا و Saccharibacteria.

يمكن أن يكون للأمراض الفطرية والبكتيرية تأثير كبير على تسويق المحاصيل وربحيتها. على سبيل المثال ، في البطاطس ، يمكن للقشرة الشائعة (الآفات البنية على قشرة البطاطس) أن تقلل من قيمة المحصول بنسبة تصل إلى 20 إلى 50٪5. نظرًا لأن إنتاج المحاصيل يستخدم موارد مثل المياه والأسمدة ، فإن الخسائر الكبيرة في المحاصيل التي يسببها المرض تترجم في الواقع إلى سوء الإشراف البيئي ، وتؤثر بعمق في كل من الاستدامة والعوائد الإجمالية للأعمال الزراعية. في نهاية المطاف ، فإن إدارة الخسارة بشكل أفضل هو بالضبط سبب لجوء المزارعين إلى الكلوروبكرين و 1,3،1,3-D ، حيث إنها الأدوات الوحيدة المتاحة التي تقلل من الآفات والأمراض في التربة دون المساس بالجوانب الأخرى لصحة التربة. "البحث المتعلق بتأثيرات الكلوروبكرين و XNUMX،XNUMX-D على المجموعات الميكروبية في التربة أمر مثير للاهتمام حقًا لأنه يتعارض مع العقيدة السائدة وسوء الفهم حول الآثار الصحية للتربة الناتجة عن التبخير. بناءً على فهم أكثر دقة لما يحدث بالفعل في التربة ، سنكون في وضع يمكننا من تحقيق المزيد من المكاسب في الهندسة الزراعية والاستدامة والربحية. نحن الآن جاهزون لمحادثات أكثر إنتاجية وإثارة للاهتمام لأننا نفهم بشكل أفضل الديناميكيات الحقيقية لصحة التربة البيولوجية وكيفية تحسينها بشكل أكبر ، "يقول واشنطن.

"حان الوقت لتجاوز الافتراض القديم الخاطئ تمامًا بأن تبخير التربة يشبه القنبلة السامة ، ويعقم كل شيء في طريقه. تظهر تقنية التسلسل الجيني الجديدة أن تبخير التربة بالكلوروبيكرين أو 1,3،XNUMX-D لا يدمر المنطقة الأحيائية للتربة ؛ إنه يدعمها بالفعل ".

1J. واشنطن ، 2022. تحدث التحولات الجرثومية بعد تطبيق الكلوروبكرين و 1,3،2022-ديكلوروبروبين عبر التربة والمحاصيل من مناطق مختلفة. مؤتمر MBAO ، أورلاندو ، فلوريدا نوفمبر XNUMX
2أنطونيو كاستيلانو-هينوجوسا ، ناثان إس بويد ، سارة إل شتراوس ، تأثير مواد التبخير على الكائنات الحية الدقيقة للتربة غير المستهدفة: مراجعة ، مجلة المواد الخطرة ، المجلد 427 ، 2022 ، 128149 ، ISSN 0304-3894 ، https://doi.org/10.1016/j.jhazmat.2021.128149.
3يوان تسنغ ، زيد عبده ، آمي تشاركوفسكي ، جين إي ستيوارت ، كينيث فروست. استجابات بنية المجتمع البكتيرية والفطرية لمعدلات مختلفة من تبخير 1,3-ثنائي كلوروبروبين. مجلة Phytobiomes، 2019 ، 3 (3): 212 DOI: 10.1094 / PBIOMES-11-18-0055-R
4Zhang، S.، Liu، X.، Jiang، Q. وآخرون. التأثيرات الموروثة للتبخير المستمر بالكلوروبيكرين لمدة 3 سنوات على تكوين المجتمع الميكروبي في التربة والنشاط الأيضي. AMB Expr 7 ، 178 (2017). https://doi.org/10.1186/s13568-017-0475-1
5J. واشنطن ، 2022. تحدث التحولات الجرثومية بعد تطبيق الكلوروبكرين و 1,3،2022-ديكلوروبروبين عبر التربة والمحاصيل من مناطق مختلفة. مؤتمر MBAO ، أورلاندو ، فلوريدا نوفمبر XNUMX

potatonewstoday.com
مقال مميز على موقع PotatoNewsToday.com:
تشير الأبحاث إلى أن مواد التبخير لها تأثير طويل الأمد منخفض جدًا على صحة التربة في حقول البطاطس

PotatoNewsToday.com | تم نشر 11.2019

بدأ الأمر بفضول. كيف يؤثر التبخير ، الذي يشيع استخدامه لإدارة النيماتودا في أنظمة محاصيل البطاطس ، على المجتمعات الميكروبية في التربة؟

…اقرأ أكثر.
فيديو متميز:
لماذا نقوم بالتبخير في فلوريدا

UF | جامعة IFAS بفلوريدا | تم نشر 8.2021

الدكتور ناثان بويد ، الأستاذ ، عالم الأعشاب يناقش احتياجات ومتطلبات التبخير لفلوريدا.

إضافي منتجات TELONE ™

هاتف ™ C35 مبيد النيماتودا | تبخير

السيطرة على جميع الأنواع الرئيسية من الديدان الخيطية

يتحكم تبخير التربة ومبيدات النيماتودا TELONE ™ C-35 في جميع الأنواع الرئيسية من الديدان الخيطية ، بما في ذلك عقدة الجذر ، والآفة ، والجذر قصير ، والخنجر ، والحلقة ، والدبوس ، والديدان الخيطية. تسمح إضافة الكلوروبكرين لـ TELONE ™ C-35 بأن يكون له نشاط كبير في أمراض التربة ، مثل الفيوزاريوم ، والفرتيسيليوم ، والجذر الوردي ، والفيتوفثورا ، والبيثيوم. يمكن تطبيق TELONE ™ C-35 البث ، على التوالي وعلى الفراش. يمكن أيضا أن يطبق على الأرض العارية أو تحت قماش القنب.

TELONE ™ EC تبخير

السيطرة على النيماتودا الطفيلية لأنظمة الري بالتنقيط

TELONE ™ EC عبارة عن مادة تبخير سائلة لمعالجة التربة التي تتحكم في النيماتودا الطفيلية النباتية وبعض آفات التربة الأخرى. يتحرك خلال التربة في المياه المطبقة ، ليصل إلى التربة حيث تعيش الديدان الخيطية ، ويترك منطقة حماية للسماح للنباتات بالانطلاق إلى بداية سريعة وصحية. تم تصنيف تبخير التربة TELONE ™ EC للاستخدام في معظم المحاصيل التي تستخدم الري بالتنقيط وتوفر فعالية فائقة على الديدان الخيطية. يسهل تطبيق TELONE ™ EC عن طريق الحقن في شريط التنقيط ويضمن القضاء على الآفات في المحصول الأول جنبًا إلى جنب مع برنامج مبيدات الأعشاب.

About TELONE™

TELONE™ Soil Fumigant

Growing better crops.
Yielding better value.

TELONE™ II soil fumigant is a pre-plant soil fumigant for control of all major species of nematodes, including root-knot, lesion, stubby-root, dagger, ring and cyst. TELONE™ II is injected into the soil as a liquid and immediately converted to a gas, creating a zone of protection around developing roots. As a fumigant, TELONE™ moves throughout the soil profile without requiring water or incorporation for movement.

This product delivers effective pest control against:

Centipede // Cricket // Nematode // White Mold // Wireworm

TELONE™ Product Benefits

TELONE™ Pays

Watch growers, consultants and extension experts discuss the importance of protecting crops from yield-robbing nematode damage with TELONE™ soil fumigant applications.

Visit our YouTube Channel

Application flexibility

TELONE™ II soil fumigant can be applied broadcast, in-row and at bedding up. The application flexibility does not stop there as it can also be applied on bare ground or under tarp.

Efficiency and Variety

By increasing root health and strength, TELONE™ II allows for more efficient uptake of water and fertilizers. TELONE™ II also allows growers to plant varieties and a wider variety of rootstocks.

Dual-injection

Dual-injection application allows farmers to adjust rates of TELONE™ II and chloropicrin when applied together, on the go, based on nematode infestation levels and disease presence. The result is more precise, efficient and effective application of both products applied together.

TELONE™ Crops

Fruits and Vegetables

TELONE™ Benefits:

  • Potatoes
  • Sweet Potatoes
  • melons
  • Tomatoes
  • Peppers
  • Cole Crops
  • Strawberries

Contact Us

Fruit and Nut Trees

TELONE™ Benefits:

  • Pecans
  • Almonds
  • Apples
  • Peaches

Contact Us

Field Crops

TELONE™ Benefits:

  • Corn
  • Soybeans
  • Cotton
  • Peanuts
  • Tobacco

Contact Us

Vineyards

TELONE™ Benefits:

  • Grapes
  • Muscadine

Contact Us

How & Why It Works

The quality and quantity of a crop depends, to a large extent, on what happens in the soil. The roots provide plants with nearly all of their nutrient and moisture requirements, yet are extremely susceptible to danger from soil pests, like nematodes, soil disease, and soil pests. Soil fumigation protects roots. TELONE™ II is a soil fumigant injected into the soil, then it quickly evaporates into a gas. The vapors move through the soil pores and eventually dissolve into soil water. The movement through the soil is fundamental and essential to the effectiveness of fumigation for pest control. TELONE™ II is a true soil fumigant, meaning it can move through the soil on its own, not requiring additional moisture, and therefore yields more consistent results as when compared to other nematicides. TELONE™ II provides outstanding pest control because it creates a large zone of protection around the root zone.

potatonewstoday.com
Featured Article on PotatoNewsToday.com:
Research suggests fumigants have very low long-term impact on soil health in potato fields

PotatoNewsToday.com | Published 11.2019

It started with curiosity. How does a fumigant, commonly used for nematode management in potato cropping systems, influence soil microbial communities?

…Read More.
NEW TECHNOLOGY PROVIDES FIRST-EVER SNAPSHOT OF FUMIGANTS’ IMPACT ON SOIL HEALTH

| Published 07.2022

June, 2022 – Soil fumigation is highly effective at managing soil pests that cause crop disease. However, it is regularly accused of doing more harm than good to overall soil biology. Advances in genetic sequencing technology can now provide a detailed snapshot of how fumigation actually changes bacterial and fungal populations in agricultural soil, and the close-up look is surprising many.

Regulators and even some scientists have alleged fumigation ‘sterilizes’ the soil, indiscriminately killing all microbes including the populations critical to soil structure and fertility, nutrient cycling and more. In fact, new data prove that belief is incorrect for the fumigants chloropicrin and 1,3-D (TELONE™).

Until very recently, determining a fumigant’s impact on soil was guesswork: 95% of soil organisms couldn’t be isolated and grown in the laboratory – and therefore couldn’t be quantified. Now, however, genetic sequencing technology can isolate and analyze ribosomal RNA, allowing a clear and complete description of a soil sample’s biological profile.

“We can finally stop guessing at what’s in our soil. For roughly $250 per sample, anyone who is interested can determine exactly what’s in their soil to a level of precision that was never possible before,” says Dr. John Washington, a plant pathologist and director of research and development at TriCal Group. “It’s a kind of genetic barcoding: the technology can identify every organism group and their relative amounts.”

Microbiome analysis shows that soil-applied chloropicrin and 1,3-D alter the soil biology in important but non-destructive ways. In fact, over the crop season, the soil’s total biome returns to much the way it was prior to fumigation, except for some fascinating changes. Each fumigant has distinct effects. For example, 2021 trials showed Trichoderma, a well-known group of beneficial fungi, increased 20-100-fold in plots treated with chloropicrin. Population benefits lasted the entire season, and even extended into the next season in some settings, since Trichoderma overwinters in northern tree crop soils. The same trials showed Trichoderma did not increase in plots treated with 1,3-D alone, but did increase in plots treated with commercial formulations containing both chloropicrin and 1,3-D.

Beneficial root-colonizing bacteria Bacillus and Pseudomonas, which produce plant-active hormones, increase dramatically with both fumigants. Saprophytic bacteria and fungi, which live off non-living, decaying organic matter, also increase after fumigation. Saprophytes play major roles in Microbiome analysis shows that soil-applied chloropicrin and 1,3-D alter the soil biology in important but non-destructive ways. In fact, over the crop season, the soil’s total biome returns to much the way it was prior to fumigation, except for some fascinating changes.

TELONE™ is a Trademark of the Dow Chemical Company (“Dow”) or an affiliated company of Dow, used under license. TELONE™ is a federally Restricted Use Pesticide. Always read and follow label directions. 06012022 soil nutrient cycles, and also support soil structure, promote plant growth and are involved in natural, biological control of some soil-borne pathogens.

While these and other specific bacterial population findings are new, understanding of chloropicrin and 1,3-D’s soil health benefits is supported through research conducted by scientists from around the world. In late December 2021, University of Florida plant pathologists released a meta-analysis – a comprehensive review of multiple research studies by other researchers – analyzing the impact of fumigants on non-target soil microorganisms. Their report concluded that, while fumigation can decrease biological abundance and diversity by 10 to 50% immediately after application, the effect is temporary: according to their findings, populations rebounded within 4-6 weeks following fumigation with chloropicrin/1,3-D mixtures.

In 2019, Phytobiomes Journal published research by Colorado and Oregon State researchers showing that fumigation with 1,3-D increased the population of Enterobacteriaceae, a family of bacteria that include species that specialize in nutrient cycling, while simultaneously decreasing the population of pathogenic fungi such as Pythium and Verticillium.The impact of beneficial microbes can be significant, with visible plant health noted inside of a single season and long-term benefits achieved over multiple applications of 1,3-D.

In 2017, applied and industrial microbiology journal AMB Express published results from a three-year soil microbe study conducted collaboratively by Dutch and Chinese researchers. The study described soil fumigation as offering a clear “legacy effect”: a strong and sustained increase in the relative abundance of the beneficial microorganisms, Actinobacteria and Saccharibacteria.

Fungal and bacterial diseases can have a major impact on crop marketability and profitability. For example, in potatoes, common scab (brown lesions on a potato’s skin) can reduce the value of the crop by as much as 20 to 50%. Because crop production utilizes resources like water and fertilizer, significant disease-induced crop losses translate in effect to poor ecological stewardship, and bite deeply into both sustainability and a farm business’ total returns. Ultimately, better managing loss is exactly why growers turn to chloropicrin and 1,3-D, as they are the only tools available that decrease soil pests and diseases without compromising other aspects of soil health. “Research relating to chloropicrin and 1,3-D’s impacts on soil’s microbial populations is really interesting because it contradicts mainstream dogma and misunderstandings about the soil health effects of fumigants. Building from a more accurate understanding of what is actually happening in the soil, we’ll be positioned to make further gains in agronomy, sustainability and profitability. We’re now ready for much more productive and interesting conversations because we better understand the true dynamics of biological soil health and how to improve it further,” says Washington.

“It’s time to move past the long-held but completely wrong assumption that a soil fumigant is like a toxic bomb, sterilizing everything in its path. The new genetic sequencing technology shows that soil fumigation with chloropicrin or 1,3-D doesn’t destroy the soil biome; it actually supports it.”


Featured Video:
Why We Fumigate in Florida

UF|IFAS University of Florida | Published 8.2021

Dr. Nathan Boyd, Professor, Weed Scientist discusses fumigation needs and requirements for Florida.

Additional TELONE™ Products

TELONE™ C35 Nematicide | Fumigant

Control of all major species of nematodes

TELONE™ C-35 soil fumigant and nematicide controls all major species of nematodes, including root-knot, lesion, stubby-root, dagger, ring, pin and cyst nematodes. The addition of chloropicrin allows TELONE™ C-35 to have significant activity on soil diseases, such as Fusarium, Verticillium, pink root, Phytophthora and Pythium. TELONE™ C-35 can be applied broadcast, in-row and at bedding up. It can also be applied on bare ground or under tarp.

TELONE™ EC Fumigant

Parasitic nematode control for drip irrigation systems

TELONE™ EC is a liquid fumigant for the preplant treatment of soil that controls plant parasitic nematodes and certain other soil pests. It moves through the soil in the applied water, reaching the soil where nematodes live, and leaves a zone of protection to allow plants to get off to a fast, healthy start. TELONE™ EC soil fumigant is labeled for use on most crops that utilize drip irrigation and provides superior efficacy on nematodes. TELONE™ EC is easy to apply by injecting in the drip tape and ensures the knockdown of pests in first crop along with a herbicide program.