أهلًا وسهلًا

طلب

كل الصيغ من Telone ™ يمكن تطبيقه على الأرض المكشوفة أو تحت البلاستيك ، مما يوفر سهولة ومرونة للتطبيق. يتحول Telone II على الفور إلى غاز ، ثم ينتقل عبر ملف التربة. Telone II هو مادة تبخير "حقيقية" ، مما يعني أنه يتحرك عبر التربة من تلقاء نفسه ، دون الحاجة إلى الرطوبة.

حماية النيماتودا

Telone ™ يوفر تحكمًا غير مسبوق في جميع النيماتودا الرئيسية التي تهاجم المحاصيل. يساعد Telone II المزارعين على محاربة بعض الأمراض التي تدخل الجذور عبر الثقوب التي أنشأتها الديدان الخيطية ، مما يخلق منطقة كبيرة من الحماية حول منطقة الجذر. Telone II هو المعيار الصناعي للتحكم في النيماتودا ، ويؤدي إلى محاصيل أفضل وعوائد أعلى.

Telone PPE

تأخذ Teleos Ag Solutions السلامة على محمل الجد ونريد أن نسهل على عملائنا الاستعداد دائمًا. لقد عقدنا شراكة مع Cardinal Safety Supply لتحديد جميع معدات الوقاية الشخصية المطلوبة التي ستحتاجها عند التعامل مع / تطبيق Telone II. وفر 10٪ على طلبك باستخدام الرمز Teleos21 عند الدفع.

انقر هنا لمعرفة المزيد.

زراعة محاصيل أفضل.
الحصول على قيمة أفضل.


Telone ™ II

يعد تبخير التربة Telone II مبخرًا للتربة مُسبقًا للتحكم في جميع الأنواع الرئيسية من الديدان الخيطية ، بما في ذلك عقدة الجذر ، والآفة ، والجذر القصير ، والخنجر ، والحلقة ، والكيس. يتم حقن Telone II في التربة كسائل ويتحول على الفور إلى غاز ، مما يخلق منطقة حماية حول الجذور النامية. كمبخر ، يتحرك Telone في جميع أنحاء ملف تعريف التربة دون الحاجة إلى الماء أو الدمج للحركة.

Welcome

Application

All formulations of Telone™ can be applied to bare ground or under plastic, offering application ease and flexibility. Telone II immediately converts to a gas, then moves through the soil profile. Telone II is a “true” fumigant, meaning it moves through the soil on its own, without the need for moisture.

Nematode Protection

Telone™ provides unsurpassed control of all major crop-attacking nematodes. Telone II helps growers battle certain diseases that enter roots via holes created by nematodes, creating a large zone of protection around the root zone. Telone II is the industry standard for nematode control, and leads to better crops and higher yields.

Telone PPE

Teleos Ag Solutions takes safety seriously and we want to make it easy for our customers to always be prepared. We’ve partnered with Cardinal Safety Supply to outline all of the required PPE you’ll need when handling/applying Telone II. Save 10% on your order using the code Teleos21 at checkout.

Click here to learn more.

Growing better crops.
Yielding better value.


Telone™ II

Telone II soil fumigant is a preplant soil fumigant for control of all major species of nematodes, including root-knot, lesion, stubby-root, dagger, ring and cyst. Telone II is injected into the soil as a liquid and immediately converts to a gas, creating a zone of protection around developing roots. As a fumigant, Telone moves throughout the soil profile without requiring water or incorporation for movement.